Header Ads

Breaking News
recent

كيفيه البدء كمدون مبتدء والعمل علي بلوجر

كيفيه البدء كمدون مبتدء
كيفيه البدء كمدون مبتدء

كيفيه البدء كمدون مبتدء والعمل علي بلوجر 

استخدام موقع ويب مجاني Blogger للتدوين بالنسبة لأول مرة للمدونين المبتدئين 

 

يعد موقع ويب التدوين المجاني blogger طريقة رائعة للبدء في عالم التدوين. 

تسمح مواقع الويب الشهيرة للتدوين مثل المدون blogger والاسم المستعار للمستخدمين بإعداد مدونة واستضافتها دون دفع أي رسوم على الإطلاق. 

يشجع هذا الأشخاص على بدء التدوين ، لأن حقيقة أن أحد هذه المواقع يمكن أن يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لإعداد مدونتك وتشغيلها دون إنفاق أي أموال يعني أنه ليس لديك ما تخسره عن طريق بدء مدونة. 

حقيقة أنه من السهل جدًا العثور على طريقة للتدوين مجانًا هي أحد الأسباب التي تجعل الكثير من الأشخاص الذين لم يسبق لهم وجود أي نوع آخر من التواجد على الويب قبل أن يجدون أنفسهم ينجذبون إلى التدوين. 

من خلال الاشتراك في موقع ويب مجاني للتدوين ، قد تجد أنه من الأسهل أن يتم إدراجك في محركات البحث التي قد ترغب بها إذا كنت تبدأ مدونتك الخاصة من البداية. 

على سبيل المثال ، تدير google موقع blogspot المجاني لاستضافة المدونات وتزحف إلى صفحاتها في كثير من الأحيان تبحث عن تحديثات . 

لذلك إذا كنت تستضيف موقعك بواسطة blogspot ، فمن شبه المضمون أن يتم إدراجك في محرك بحث مدونات google

يمكن أن يؤدي هذا الوصول السهل إلى محركات البحث إلى استبعاد بعض العمل للترويج لمدونتك ، ويمكن أن يساعدك في الحصول على متابعين بأقل جهد تسويقي. 

إذا اجتذبت مدونتك عددًا كبيرًا من القراء ، فقد ترغب في التفكير في نقل موقعك. 

يشعر الكثير من الناس أن استضافته من خلال موقع ويب مجاني للتدوين يمنح المدونة نوعًا من نكهة الهواة لا بأس بها بالنسبة لعضو جديد في عالم المدونات ، ولكنه غير مناسب لمدونة رفيعة المستوى. 

يمكن أن يساعدك امتلاك نطاقك على جعل مدونتك تشعر بالاحتراف ، كما أن العثور على شركة تستضيف نطاقك ليس أمرًا صعبًا أو مكلفًا. 

بمجرد أن تقلع مدونتك ، ربما ستتمكن من بيع مساحة إعلانية كافية لتكون قادرة على شراء نطاق ودفع مقابل حزمة استضافة ، ولا يزال لديك أموال متبقية. 

ومع ذلك ، ليس من المنطقي في معظم الحالات الاستثمار في هذه الكماليات اللامعة قبل أن يكون لديك عدد كبير من القراء. 

يعد بدء مدونتك على موقع ويب تدوين مجاني طريقة رائعة لبناء متابع قبل أن تنفق أي أموال على مدونتك. 

إذا أصبحت مدونتك شائعة وعندما تكون مستعدًا لاتخاذ الخطوة التالية وشراء نطاقك الخاص ، فسوف يتابعك قراءك إلى منزلك الجديد. 

حقيقة أنه من الممكن استخدام مضيف مدونة مجاني مثل blogspost أو blogger أو مسمى كنوع من الحاضنات لمدونتك هي أخبار رائعة للمدونين في كل مكان.

فان اردت البدء يمكنك التسجيل في موقع بلوجر من هنا

ويمكنك ايضا معرفه المزيد من المعلومات والنصائح عن التدوين وعن كيفيه اختيار مدونتك 
من هنا  او  من  هنا   او
من  هنا




ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.