Header Ads

Breaking News
recent

جوجل ادسنس :3 أسباب تجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى


جوجل ادسنس 3 أسباب تجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى
جوجل ادسنس 3 أسباب تجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى

جوجل ادسنس :3 أسباب تجعل Adsense ضروريًا لمواقع المحتوى 


لمعرفة سبب أهمية Adsense لمواقع المحتوى الخاصة بك هو معرفة كيفية عمل ذلك أولاً. 


المفهوم بسيط حقًا ، إذا فكرت في الأمر. يقوم الناشر أو مشرف الموقع بإدراج نص جافا في موقع ويب معين، في كل مرة يتم الوصول إلى الصفحة ، يقوم برنامج جافا النصي بسحب الإعلانات من برنامج Adsense

يجب أن تكون الإعلانات المستهدفة مرتبطة بالمحتوى الموجود على صفحة الويب التي تعرض الإعلان. 

إذا نقر الزائر على إعلان ، فإن مشرف الموقع الذي يقدم الإعلان يكسب جزءًا من المال الذي يدفعه المعلن لمحرك البحث مقابل النقرة. 

محرك البحث هو المحرك الذي يتعامل مع جميع عمليات التتبع والمدفوعات 

 ويوفر طريقة سهلة لمشرفي المواقع لعرض الإعلانات الحساسة والمحتوى المستهدف دون الحاجة إلى المتاعب لجذب المعلنين وجمع الأموال ومراقبة النقرات والإحصائيات التي قد تستغرق وقتًا طويلاً . 

يبدو أنه لا يوجد نقص في المعلنين في البرنامج الذي يسحب منه محرك البحث إعلانات Adsense 

كما أن مشرفي المواقع أقل اهتمامًا بنقص محركات البحث التي توفرها المعلومات وهم أكثر تركيزًا على كسب المال من محركات البحث هذه. 

السبب الأول وراء أهمية Adsense لمواقع المحتوى هو أنه قد قطع شوطًا طويلًا في فهم احتياجات الناشرين ومشرفي المواقع 

 جنبا إلى جنب مع تقدمه المستمر هو ظهور نظام أكثر تقدما يسمح بتخصيص الإعلان بالكامل. 

يتم منح مشرفي المواقع الفرصة للاختيار من بين العديد من الأنواع المختلفة لأشكال الإعلانات النصية لتكملة مواقعهم على الويب بشكل أفضل وملاءمة تنسيق صفحة الويب الخاصة بهم. 

يتيح التنسيق المختلف لأصحاب الموقع إمكانية النقر بشكل أكبر من الزائرين الذين قد يكونون على علم بما قد ينقرون عليه أو لا يدركون ذلك. 

يمكن أيضًا أن يجذب الأشخاص الزائرين ، مما يجعلهم يتخذون الخطوة التالية للبحث عن كل شيء. 

بهذه الطريقة ، سيقرأ الأشخاص الزائرين المحتوى الخاص بهم ويجنون الأرباح في هذه العملية. 

السبب الثاني هو قدرة ناشري Adsense على تتبع ليس فقط كيفية تقدم مواقعهم ولكن أيضًا الأرباح بناءً على القنوات التي يحددها مشرف الموقع. 

تمنح التحسينات الأخيرة في محركات البحث لمشرفي المواقع القدرة على مراقبة أداء إعلاناتهم باستخدام تقارير قابلة للتخصيص لديها القدرة على تفصيل مرات ظهور الصفحة والنقرات ومعدلات النقر. 

يمكن لمشرفي المواقع والناشرين الآن تتبع أشكال إعلانات وألوان وصفحات معينة داخل موقع الويب ، كما يتم رصد الاتجاهات بسهولة. 

مع توفر التقارير في الوقت الفعلي ، سيتم تقييم فعالية التغييرات التي تم إجراؤها بسرعة ، وسيكون هناك وقت لفرز المحتويات التي يقوم الناس بأكبر عدد من النقرات عليها. 

سيتم تلبية الطلبات المتغيرة باستمرار أثناء توليد النقود لمشرفي المواقع والناشرين. 

تسمح الأدوات الأكثر مرونة أيضًا لمشرفي المواقع بتجميع صفحات الويب حسب عنوان URL أو النطاق أو نوع الإعلان أو الفئة ،

 مما سيوفر لهم بعض المعلومات الدقيقة عن الصفحات والإعلانات والنطاقات التي تحقق أفضل أداء. 

السبب الأخير هو أن المعلنين قد أدركوا الفوائد المرتبطة بعرض إعلاناتهم على مواقع الويب المستهدفة ، وبالتالي زيادة احتمالية اهتمام متصفحي الويب المحتملين بمنتجاتهم وخدماتهم. 

كل ذلك بسبب المحتوى وصيانته المستمرة على عكس أولئك الذين لا يستخدمون Adsense في مواقعهم حيث يتم منحهم خيار جعل الآخرين يقومون بمحتواهم نيابة عنهم . 

مما يمنحهم ميزة الحصول على مواقع ويب ناجحة ومولدة للأموالو كل شيء عن المحتوى المستهدف . 

كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر استهدافًا ، كلما كانت إعلانات محركات البحث أكثر استهدافًا. 

هناك بعض مشرفي الويب والناشرين الذين يركزون بشكل أكبر على محتويات موقعهم وأفضل طريقة للحفاظ عليها بدلاً من النقد الذي ستولده الإعلانات لهم. 

هذا هو الجزء الذي تعمل فيه الفعالية بأفضل ما يمكن. حيث كان هناك وقت لم يكن الناس على علم بعد بالأموال التي يمكن تحقيقها من الإعلانات. 

لذلك تم إنشاء النقد عندما أدرك مشرفو المواقع والناشرون كيف يمكنهم جعل Adsense هو ذلك المولد لربح المال ،وكان المحتوى هو أهم العوامل التي تؤخذ على محمل الجد ولا يزال .




ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.