Header Ads

Breaking News
recent

تنظيم الوقت للعمل بوظيفه ثانيه لربح المزيد من المال


كيفية إعادة تنظيم وقتك لاستيعاب الأعمال التجارية المنزلية. 

يحتاج الجميع تقريبًا إلى المزيد من الأموال أو يرغبون في الحصول عليها ، ومع هذه الرغبة يرغبون في بدء نوع من المشاريع المدرة للدخل الإضافي.

 المشكلة هي أنه لا يبدو أن الكثير من هؤلاء الأشخاص قادرون على احتواء "وظيفة ثانية" في جداولهم الزمنية.

 صحيح أن معظم الناس مشغولون ، ولكن يمكن أن يكون العثور على وقت إضافي لنوع من المشاريع المنزلية المدرة للدخل الإضافي. قد يعني ذلك التخلي عن بعض من التسلية المفضلة لديك أو تغييرها - مثل مشاهدة التلفزيون او اي شئ اخر - ولكن إذا كنت تريد نتائج كبيرة في مشروع دخلك الإضافي ، فسيكون لديك كل الوقت الذي تريده لتفعل ما تريد القيام به.
تنظيم الوقت للعمل بوظيفه ثانيه لربح المزيد من المال

 تتلخص إدارة الوقت الفعال في التخطيط لما ستفعله ، ثم القيام بذلك دون التراجع. 


1-ابدأ بوضع قائمة بالأشياء التي تريد القيام بها غدًا ، كل مساء قبل الذهاب إلى الفراش. 

2-حدد مواعيد رحلاتك إلى المتجر أو في أي مكان تتزامن مع الأشياء الأخرى التي عليك القيام بها ومع رحلاتك من أو إلى العمل.

3- قم بتنظيم رحلاتك للعناية بأكبر عدد ممكن من الأشياء عندما تكون خارج المنزل. 

4-تقييم الوقت الذي تقضيه على الهاتف - والتخلص من كل ما هو غير ضروري. مهما كانت الأعمال التي عليك القيام بها في المنزل ، خصص وقتًا محددًا للقيام بها ، ووقتًا معينًا لتخصيصه لها. على سبيل المثال ، ساعة واحدة فقط في اليوم مخصصة للعمل في الفناء من المحتمل أن تجعل ممتلكاتك موضع حسد جميع جيرانك.

5- لا تحاول القيام لمدة أسبوع في موجة واحدة كبيرة. سواء كان طلاء منزلك ، أو إصلاح الحنفيات المتسربة ، أو قص العشب وتقليم الشجيرات الخاصة بك ، أو القيام بجزء منهج ، أو عمل واحد محدد كل يوم ، وستندهش من تقدمك.

6- اعتني بكل بريدك في اليوم الذي تتلقاه فيه. لا تدع تلك الفواتير والرسائل تتراكم عليك. إذا لم يكن من دفع فاتورة على الفور ، فقم بتقديمها في مكان خاص مرئي ، والاتفاق على التاريخ الذي تنوي دفعه فيه. 

7-أجب على رسائلك في نفس اليوم الذي تحصل عليه. يمكنك أن تبدأ في سرد وتخطيط ما يجب فعله ، ثم تنفيذ خططك ، ستجد الكثير من "الوقت الإضافي" للتعامل مع أي نوع من المشاريع المدرة للدخل في المنزل.

تنظيم الوقت للعمل بوظيفه ثانيه لربح المزيد من المال

 قد لا يحب الناس بشكل عام الروتينات أو الجداول ، ولكن بدون نوع من الخطة فيما يفترض القيام به ، فإن العالم سوف يكون غارقًا في الارتباك الجماعي. 

فالقوانين والمراسيم واللوائح هي لغرض توجيه الناس. نحن نعيش لتعديل الخطة أو أسلوب حياة مقبول ، وكلما كان بإمكاننا تنظيم انفسنا بشكل أفضل ، أصبحنا أكثر إنتاجية وسعادة.

 سر جميع الأشخاص الناجحين مالياً ببساطة أنهم منظمون ولا يضيعون الوقت. فكر في الأمر. راجع الأنشطة الخاصة بك ، ثم تحقق مما إذا كنت قادر علي العثور على بضع ساعات إضافية في كل يوم للحصول على إنجازات بناءة أكثر.

 عندما تبدأ في التخطيط ، و عندما تنخرط حقًا في مسعى إضافي لتحقيق الدخل ، يجب أن تعمل ذلك تمامًا كما نظمت أنشطتك اليومية العادية - على أساس الوقت. افعل ما يجب القيام به على الفور. لا تحاول أن تنجز في غضون ساعة شيئًا واقعيًا سيستغرق أسبوعًا. خطط على الورق ما عليك القيام به - ما تريد القيام به - ومتى ستفعل ذلك. ثم اعمل في كل مشروع دون المماطلة.

 أخيرًا ، وقبل كل شيء آخر ، عندما تنظم وقتك وعملك ، تأكد من تخصيص بعض الوقت للاسترخاء. تأكد من تحديد الوقت الذي يمكن أن تكون فيه أنت وزوجتك معًا. يجب ألا تشرك نفسك إلى حد أنك تستبعد أشخاصًا آخرين - لا سيما أحبائك - من حياتك. تقييم الوقت الذي تضيعه كل يوم ، ومن هناك ، إعادة تنظيم أنشطتك هو كل شيء. إنها مسألة أن تصبح أكثر كفاءة في استخدام وقتك. من السهل فعل ذلك ، ولن تحقق الكثير فحسب ، بل ستجد أيضًا لتحقيقًا أكبر في حياتك.


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.