Header Ads

Breaking News
recent

كيفية كسب المال من التدوين والعمل علي بلوجر

كيفية كسب المال من التدوين والعمل علي بلوجر

تعلم كيفية كسب المال من المدونات


هناك نوعان رئيسيان من نماذج الأعمال التي يستخدمها رجال الأعمال لكسب المال من المدونات.


 الطريقة الأولى والأكثر شيوعًا لتحويل المدونة إلى آلة لتحقيق الربح هي بيع الإعلانات لشركات وعلامات تجارية مختلفة ترغب في الوصول إلى قراء هذه المدونة.

 النوع الثاني من مدونة كسب المال هي تلك التي تساعد علامة تجارية واحدة على تحسين صورتها من خلال إنشاء ارتباطات إيجابية بين المدونة والمنتج في ذهن المستهلكين.

 يمكن لكلا النوعين من المدونات أن يجني الكثير من المال ، خاصة إذا كان المبدع حريصًا على التسويق. إذا كنت تقوم بالتدوين بهدف بيع الإعلانات ، فهناك طريقتان أساسيتان يمكنك اتباعهما لتعيين جهات راعية ترغب في وضع الإعلانات على موقعك ؛

حيث يمكنك السماح لشخص آخر بالقيام بكل الأعمال القانونية ، أو يمكنك القيام بالعمل بنفسك والحفاظ على جميع الإيرادات. ضمن المجموعة الأولى ،
 يكسب الكثير من الأشخاص من المدونات من خلال بيع المحتوي من خلال برنامج Google AdSense.

مزايا هذا البرنامج عديدة ، لأنه يتطلب القليل من الجهد من جانب المدون أو مشرف الموقع لبدء تحقيق الأرباح.

 ومع ذلك ، يكتشف معظم الناس أنهم يكسبون أموالًا أقل من خلال هذه الطريقة مما كانوا يأملون في أن تكسب مدونتهم.

 يمكن أن يستغرق بيع الإعلانات مباشرةً إلى الشركات التي ترغب في وضع إعلانات البانر أو الروابط الإعلانية على مدونتك بعض الوقت ، ولكنه غالبًا ما يكون مربحًا إلى حد ما.

 إذا كان لديك الكثير من جهات الاتصال في الصناعات ذات الصلة بموضوع مدونتك ، فقد ترغب في محاولة السير في هذا الطريق. يمكن للأشخاص الذين لديهم خلفية قوية في المبيعات ولديهم خبرة في تقديم العروض التقديمية كسب الكثير من المال عن طريق استئجار مساحة مدونة للشركات المهتمة.

 المشكلة الأكثر خطورة في هذا النموذج هي أنه غالبًا ما يكون عليك بناء عدد كبير جدًا من القراء قبل أن تتمكن من جذب المعلنين ، مما يعني أنه عليك القيام بعدة أشهر من العمل قبل البدء في كسب المال من المدونات.


كيفية كسب المال من التدوين والعمل علي بلوجر
 نظرًا لأن التدوين يصبح تجارة مربحة أكثر فأكثر ، فإن العديد من الشركات الراسخة تفكر في كيفية دخولها إلى الحدث.
 إحدى الطرق التي تستفيد بها الشركات من حركة المدونات هي امتلاك مدونات توفر نوعًا من الوجه الودود لشركتها.

 في كثير من الأحيان ، تستخدم شركات مدونًا راسخًا لإنشاء مدونة ويب مصممة خصيصًا لجذب عملاء تلك الشركة ولإنشاء ارتباطات إيجابية مع العلامة التجارية في أذهان المستهلكين.


ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.